الخميس 19 أكتوبر 2023 | 09:54 ص

تلقيت تهديدات من شخص إسرائيلي.. باسم سمرة يكشف عن رسالة تهديد تعرض لها ويرد: “ده جيش جبان”

الفنان باسم سمرة الفنان باسم سمرة
شارك الان

كشف الفنان باسم سمرة عن تعرضه لتهديدات، وذلك بعد حضوره الوقفة الخاصة بنقابة المهن التمثيلية، ودعمه للشعب الفلسطيني.

وقال باسم سمرة في تصريحات تليفزيونية: "أثناء الندوة في نقابة المهن التمثيلية حصل قذف على المستشفى في غزة، وأطفال كتير ماتت وكان معانا الرئيس الفلسطيني وهو اللي صرح بالكلام ده، فأنا أنفعلت وقولت أفتحوا الحدود وهنقضي على الإسرائليلين".

وأكد باسم سمرة على تلقيه تهديدات، من اتصالات هاتفية مجهولة، وحرص “سمرة” على الرد لصاحب التهديد قائلا: "أنا ساكن في الهرم وأنت جبان من جيش "بامبرز" مش هتعرف تيجي ورجاء أبعتلي أنت فين وأنا هجيبك في شوال.. والفلسطينيين في قلبنا وأخواتنا وفي دمنا والواحد حزين على اللي بيحصل".

وكشف باسم سمرة عن تفاصيل رسالة التهديد قائلا أنها جاءت له كالآتي: "إلى الممثل الغير الفاضل باسم سمرة تدين دولة وشعبة إسرائيل الفعل المشين الذي قمت به أنت ومن معك من الفنانين من التجمعات والهتافات الرخيصة لنا، تؤثر بعزم وقوة في القيادة الإسرائيلية، والوقت كفيل لتعلموا من هي إسرائيل".

وتابع صاحب الرسالة في تهديده للفنان باسم سمرة: "أنتم شعوب ذليلة.. إسرائيل منذ عشرات السنين ترى دمكم رخيصا.. قتلت منكم الآلاف ولن تستطيعوا فعل أي شيء.. اجتماعات وهتافات رخيصة مثلك ومثل الحثالة الذي معك، إسرائيل تاج على رؤوسكم".


استطلاع راى

هل تؤيــــد تغليــظ العقوبــــة على القائمين على إدارة تطبيقات المراهنات الإلكترونية ؟

نعم
لا

اسعار اليوم

الذهب عيار 18 3034.25 جنيهًا
سعر الدولار 48٫81 جنيهًا
سعر الريال 13٫01 جنيهًا
الاكثر قراءه